<$BlogRSDURL$>


jeudi, juillet 29, 2004

و لماذا لا اكتب بالعربية أو ليست لغتي؟
صحيح أني أي أقضي ليس أقل من دقيقة لكتابة كلمة فحسب..
صحيح أن تراكيبي و ... تبا!!
اني أقول تبا
س
وعلاش ما نكتبش بلعربية؟
برجولية باش ندورها بلعربي والفرانسيس يدهم
كان يحبو يفهمو يمشيو يتعلمو العربي.. شمني فيهم!!
شبيهم خير مني هوما؟ أنا نحكي معاهم بلوغتهم؟ بالكشي زايدين عليا حاجة؟
لازم أنا هو الي يتأقلم؟
مانيش متأقلم و تا تخرولي فيه!!   سافا!؟
كيما هاك الخرية الي تخدم معايا توا دين أمها, تعرف تحكي بالعربي كيفي و كيفك!
أما لا! كي تبدا كلمة بلعربي! ماتقولهاش..
تجي فالصباح: "..salut " تتفزعك عليا بلوغتها ولا شنوا؟
عاد أنا نخزرلها في عينها ديراكت و نقوللها : " السلام عليكم "
هكا و نزيد نركزلها على ال"ع"
و نزيد نقوللها زادا : " أنا اسمي عادل "!!
أسمع أنا ماعندي شي ضدهم راهو! تمشيشي تقول هذا راسيست عنصري؟! 
أما شنوا.. العوج مانحبوش!
أنا نعرف كي نمشي لبلاد أخرى, نحاول قدر المستطاع باش نحكي كيفهم! باش نتأقلم فهمت؟
هكا علموني و هكا ربوني,
يرحم والديهم.
تمشي تزمر هي و لغتها و بلادها!
تمسح في خراها بالكاغط!

Comments:
3aaaaaaaaaaaaddoulaaaaaaa
9taletni 9taletni 9taletni !! ye fdhi7ti !! je suis en classe w nitdhi7ek wa7di .. nsit rouhi !!
ye "9adra al moustata3" ye enti hahaha
 
Enregistrer un commentaire

This page is powered by Blogger. Isn't yours?