<$BlogRSDURL$>


samedi, mars 19, 2005

-Rii tu descend de la voiture je te casse ta guelle toi aussi!
-euh..
[dérrbaak!!]
...
...
-salam
-ahlaaaaaaaaa! bobb chna7walek 5ouya! :)
-7ajti bik fi kelmtin flen..
-chbik?
-asma3 hek ettofla mazelt tkallam rabbha nkassarlek wejhek!
-?? hein? chnouwa?
-sma3tni!
-chbik bobb 3la chkoun ta7ki?
-fahamni 3lechkoun na7ki! yezzi bla darwcha! (dis moi un gros mot conard!)
-.. (putin je vais mal là)
-na7ki 3la beubeu! (insulte moi connard!)
-ye55i ch9oltelha ena.. (merde..)
-MA-3A-DECH TA7-KI M3A DIR****B'HA oki??? 7atta zzzz' oum sba5ir lé! (tu m'insultes oui??)
-euh. ya bobb eh chbik tatata7ki m3aya hakka se3a.. (chui vraiment ds la merde!)
-na7ki kima dirrrra yodhorli! (ben non!! il begaille mtn, il va rien faire)
-es..stanna chkounek inti? chemda55alek?
-chnouwwa chnouwwa? RAB*********K! ANA? hien? 5ouhaa.. bouhaa.. sa7ebhaaa.. 5atibhaaaa 3attar dirra 7oumet'ha.. ma3adech ta7ki m3a DIRRRRRAAA HAAAAAAAAAA! (ouaiiiiis! super! encore un petit mot je le tape)
-euh.. (euh..)
-BéHI? (et merde il se degonfle!!!)
-euh.. ah 55'5atibha 7'7'7'7keya o5ra wa9t'ha..
-sbala5ir! (fait chierrrrrrrr!)

(beubeu rabbi y3inek w5ayyti..)

Comments:
ma fhemet chay ..........!!!!!
 
tii osskout ye etta!! mella!! hedheka enti me tefhemich fil language ta3 le7wem!! ija nfehmik!! hedheka bob maw il est amoureux de sa beubeu elli heya bouthayna (w bob ken sada9ni rabi esmou el nab )
w apparement famma tfol baznezchi 3ala beu beu (yekhi bob habateha mil karahba .. pas chic.. ena fi blasseteha euh.. ah.. euhh.. bon.. nahbet !! :(( .. tih) w bob mche lil tfol lekher w iheb ya3mallou 3arka yekhi il tfol lekher c'est un degonfle donc sallakeha ama tla3 mouch rajel ama hawka mouch bech i3awed idour eb beu beu !! donc ca va.. hedhika heya lehkeyaaaaaaa !!
ama 9taletni bil dhooooooooo7k ye 3adouuula yetwallek rabbi ouh !!!
aya encore encore encore :D :D :D
 
ya 3adel wallahi ella ma NI****EJJDAYDA
behi ya MI****** kan mizzilt n9ollek 7aja
DIN OMMEK
 
ya 3adel wallahi ma NI**** jdayda
wallahi manjik ghadi
DIN OMMEK
 
ya emna! ta mal compris:
primo! 3omri manhabbetha beubeu mil karhba pour cette raison ou une autre
secondo! celui ki etai dans la voiture c ERRII (riadh)
tertio! celui ki touche a ma beu beu je le tue ET JE PLAISANTE PAS!!!!
etta! tu devrais prendre des cours de languages chez emna:-)))))
 
mafhemtich mela nebil .. enti fil karahba w habbatet bourri w chkounou lokher .. passke tu as dis jte casse la gueule 'toi aussi' .. walla howa fil karahaba w enti habattou men karhabtou ? walla belikchi enti habbatou mil karhabet lokher bech lekher et3ajjin bih el karahba.. walla belekchi ena chihimni!!
ama hkeya yesser tayara!! on connait la fin.. 9oulli nabil .. cha3mal lokher il beu beu (beuuu beuuuu (?) ) hihi je sens qu'il y a au moins une personne ki a envie de me casser la gueuleuuuu heuu heuuuu
 
Ah ces males! C'est la saion des amours parait-il...? Le taux hormonal augmente, les individus se repartissent en couple et le made dominant tente a tout prix de marquer son territoire et d'empecher tout aggresseurs externes de polluer cet aire d'amour.

Vivement l'hiver et l'hibernation....:)
 
Sujet clos.

le Blog est un lieu d'echange ou la politesse et le respect sont de rigueur.

3adel, t'es très vulgaire, CHIH BIIIIH............
 
hihihihiiii
encore une ame sensible ..

normal ye achreef to testeniss .. es2el mjarreb !
 
salam!
bon alors ya etta el 7keya w' mé fiha elli si bobb nAbil
il est trop jalou(leen 3mal erri7a), le gars il lui a rien fait, c'est mec gentil poli 3a9el w' ya3raf rabbi il a flashe sur beubeu et il est allé lui parler apres tout c'est une fille sympa belle et rigolotte et puis et surtout il savait pas qu'elle etait avec bobb!! si bobb il a pas aimé et il a voulut le taper :]
le lentdemain il etait ds la voiture avec riii et ils ont vu le mec passer, il a garé la voiture demandé a riii de pas bouger (mahou khter riii addore el 7azza) et il est decendu lui parler voila :]
attends bobb!! il a rien fait d'impoli le gars c'est toi qui t'es emballé comme ca pour rien.. et c'est toi qui a ete impoli envers lui..takfarr 3arrajel za77 mais c'est po normal! aya retiens toi a7na rana wled familya rahou mouch mta3 echay hedha!
toi tu l'a po abordé ta beubeu?? walla 7lel 3lina 7ram 3likom??
bon beubeu elle a rigolé de cette petite histoire ca l'a surrement amusé, mais à la longue si tu t'emprends à tout ce qui lui parle lui dit bonjour ou meme la regarde elle va pas aimer tu vois??
aya mon pot personne ne va te la piquer ta beubeu t'as rien à craindre :p

emna! ashh.. ame sensible??? hedhi 9altelhom osktou lol
ya benti ne l'ecoute paaas athaka! et ne lui parles surtout pas!!! j'ai po vu de plus vulgaire que lui de toute ma vie il peut pas alligner 2 mots sans mettre un rabbak (s'tagh'frellah) au milieu oki?! et il vien là parler de politesse et de vulgarité!!!

yas ben oui! errbi3 rabba3 w' ellben grass
 
lban grass ?? chnoua dawareteha 7leybi ??!
bon.. tehantelit ena eb si ashref hedha!!behi hani mouch bech nahki m3ah w entaffih bedhabt!!
yaaa addoula.. tetfaker au debut tu me choquais.. ouhh.. kount enfedd bidhabt!! ba3ed bechouaia bechouaia stenissit hihi
ti narj3ou lil hkeya.. ce que je voulais te dire .. elli des fois,tu es limite de mauvaise foie avec tes amis .. eyh tawa pour la description de lautre mec, tu dis :gentil poli 3a9el w ya3ref rabbi ila5 ila5 ila5 .. w zid en plus tu en remet une couche!! ti tawa meskin heka il bob rabbi ya3lem eb 7alou w enti tetboulid aliheuu ?

esma3.. ki nji el tounis,enheb nekel pizza bil bsal !! 3omri ma sma3et biha fi 7yeti kemla !!!! jamais !! 7atta we7ed ma ghlott w 9alli 3liha :_(
 
3adoula ya sex je me suis enfin connecte a ton blog.. bob ya kebdi ca va ?? esma33 7ajtek bwa7ed yedhrab m3ak kellemni ommo n***halou... aya a++ .imed
 
Emna, soory 3la 5hater tla3et vulgaire ana zeda( j'étais pas au courant mais puisque 3adel le dit C vraie, 3adel ;-) matensech el flouss ;-).....), SI imed marhba bik 3la blogg el houma,....
CHIKIPI, deso car j'ai fais le récap mta3 les comments à ta place ( je sais que tu travaille à 22h, alors à demain.......) CIAO
 
salam...
euh je me suis trompé de blog...
dsl...
 
addoula.. barbachetlik ton blog.. tawa ken tu me demandes nimporte koi sur le blog je te reponds.. abda men Jo lil chesmou hek il moughanni il pakistani lil Emna lil nab wa9teli ka3barhelou bourii hihi malla bourii
ama ma3raftech el taswira mta3 il webcam echkouni .. khchamha 9oul marfa9 hihiih
hassilou .. meskin yekhdem jusk'a 22h ! jespere qu'entre temps il va pondre kk chose hihi
aya jy vais .. khdhitou waf9a il blog.. ken mchit telhit bel blog mte3i rahoo rabbi rani !!
 
morte de rire, avec des crampes à l'estomac aux zygomatiques et tout et tout!!!
gros bizou et merci
 
je croi ke je me suis fai pas fai comprendre!
3adel mta3***** je suis pas jalou mais je veux pas ke ma beu beu soit derangé par un ki ke se soi
3imed! merci! na3ref sa7bi rajel
emna! je confirme tu devrai gouter la pizza bil bsal
ashref! ya sew winek sa7bi lazem neskroulha
seif! sa77a khouya
jihene! enchanté
ya 3adel matchouf
 
ta5ralou fih
 
e7chem ya drachkoun! :p
 
addouuula sara enti houni .. *7chouma wallah*
 
addouuula sara enti houni .. *7chouma wallah*
 
lol
ba5iiiiir :)
hani msabba7
wenti chta3mel l' tawa??
 
ARF!! addouuula tu peux quand meme faire semblant de pas me reconnaitre ouuuhh
nab sans rancunes enfadelkou heinn.. ama ca me chatouillait!!
hihi
euh.. ena tnajem et9oul sabba7et!
tekhdem elyouma addoula ?
 
ARF!! addouuula tu peux quand meme faire semblant de pas me reconnaitre ouuuhh
nab sans rancunes enfadelkou heinn.. ama ca me chatouillait!!
hihi
euh.. ena tnajem et9oul sabba7et!
tekhdem elyouma addoula ?
 
arja3 ghodoua...
dsl emna ..reflex de nouveau burokrate
 
seif .. uhmm lyouma ghodwa rahoo!!
barri zammri
 
bien sur kon plaisante emna
je croi ke tu me connai pas encore c pas grave
 
t'as raison emna ..
mais dans "arja3 ghodoua" la date ne compte pas .. c surtout que c'est pas maintenant (ou aujourd'hui en occurrence)
 
waaaa3333...5ater ritni wa7di tkattaltou ...normal ghodwa na7srek wa7di ella manekel tri7a w tejri wraya fil parking....
en fait, rassi 93ad youja3.....
 
ya emna faut pas insulter tout le monde sinon, trassilek fil machakel ki t7eb ta5ou pizza bil bsal
 
au fait quelle est la vrai question de l'histoire je comprend plus rien peut etre que c normal "comptably bhim"
peut etre que j'aurai du le tapper le mec? non? ja sais pas
 
Houssem ma tekhfech il pizza bil bsal to nekhou taxi au pire des cas w n9olou hezni il tounis (barchalouna .. c la seule place que je connaisse!!) .. et je demanderais elli yes2el ma idhi3ech!!
neeeeeeebyl ti saybou errajel to ma3adech idour biha wakahaw :))))
 
aya winou addouuuulaaaaa
 
ti maw 9olna arja3 ghodoua
 
euh.. sekritira syedtik ?
aya menich raj3a michou lazem :((
 
nfadhlkou 3ad en principe yarja3 lioum 3adel
 
et bein le voilà qui arrive, allez 3adel....., allez 3adel....., oooooooooooooooooooooooooooooooooooh laaaaaaaaaaaaaaaaa, oooooooooooooooooooooooooooooooooooh ...............
 
salam ya louled w' ya l'ebnet
7assilou tbarkalla 3likom 5amsa w' 5miss el 7out ya 7awwat!!!!!!!!!!!!!
nchallah dima malmoumine wel barka 7adhra!
bon desole je me suis absenté qlq jours 5dhit kounji c pour ca que j'etais pas dans les commentaires :)
w' makom ta3rfou je suis pas connecté chez moi.. lella telecom mazalet mouch newya edda5el hek l'adsl lel 7ouma.. ti hiya cyber ma3annech fel 7ouma lazemni donc nestanna 7atta nemchi lel 5edma bech ntoll 3al bwata wel blog!

ash lazem el fdhaya7 floussek ahayka jatek!!! w' annestou!
emna t'es sure? pizza bsall c po bon pour ta ligne lol sinon avec les potes ca a toujours ete comme ca on a un manque d'affection il parait.. c pour ca qu'on arrete pas de nous taper dessus walla c'est notre maniere de montrer notre affection de nous taper dessus.. enfin les trucs de ce genre..
jihene roddli bellek 3la zygomatiquetek kollou illa zygomatiquetek oki?!
houssem el marra ejjeya bel mochta
7assilou aya nharkom zine! 3andi tornata 5edma testanna annestou!
 
le t'inkiete pr ma ligne!! (ma famech ligne jemla mourabba3 :))))) ..
bon hamdela 3ala slemtik w men houni il ghadi ma3adech tekhou kounji ARF!!! mamnou3 sinon ma tarja3 ken eb waliy :D
 
le 40eme comment n'aurait pas de cadeau(x) par hazard????
 
t sur teheb cadeau ? :)))))))))))
 
Ti chnouwa tawwa, on vas rester sur les comments de ce post, allez 3adel , on attends une nouvelle histoire , seif tu l'auras ton cadeau , emna arrete de poster
là je parle à tt le monde :" LE SUJET EST CLOS " haya koll wahed ychedd el blog mta3ou yal3eb fih
BYE..........
 
chnouuuuuuaaa 7ra9 ch3irek sil 3errif ?????
maha2aaaaaaahh
j'arrete pas de posteeeeerrrr !!!
hattekchi addoula yekteb haja jdiiiidaaaaaa
 
ti za7 je ne l'ai pas tappé le mec alors changeons de sujet
ya 3adel mta3***** barra 7ajjem cha3rek et post un autre truc n'importe le kel si ta pas de sujet je t'en fourni des milliers
 
Anouar Brahem le 13 avril a l'Acropolium de carthage
voila 1 nouveau sujet
merde
et c pa une plaisanterie
 
aya salamou 3alaykom!
ya ashref chbik ettarad fel 3bed mahou labas? aya ridh hein!
emna posti ha lalla posti kima t7ibbi :pp
bobb sa7bi allah ylahhina fi 7wayejna cha3ri manich m7ajjmou sava???! tatatali piiiiih :p
eyh sma3t bih lanwar famma zada barbra hendrix aya louled tchoufoulna barnamej?
seif tu as gagné wa7da kappoussin dans un verre avec DEUX morceaux de sucre!! offerte par moi :]
tu m'appel qd tu veux pour reclamer ton cadeau hoho :p
 
zaa777 ma ritouch l komment le55er ta3 adel ...
walla rani 3affatt 3la we7ed
:p
 
Enregistrer un commentaire

This page is powered by Blogger. Isn't yours?